+905425278634
Mecidiyeköy / Türkiye
تابعنا
اتصل الان
+905425278634

زراعة الشعر بتقنية DHI

يمكن رؤية طريقة DHI بأسماء مختلفة مثل Implanter Pen أو CHOI hair transplant. تم تطويره لأول مرة في جامعة كوريا الوطنية. كما يمكن فهمه أيضًا من اسمها ، تتكون الزراعة المباشرة للشعر من زرع الطعوم المستخرجة مباشرة في المنطقة المستقبلة دون إحداث شقوق مسبقة (القنوات). على الرغم من أن بعض العيادات تظهرها على أنها تقنية مختلفة عن طريقة FUE ، فهي ليست كذلك لأن FUE هي طريقة استخراج وتستخدم أيضًا في زراعة الشعر DHI لاستخراج بصيلات الشعر. إنه يغير فقط طريقة الزرع باستخدام أقلام الزرع / CHOI.

كيف يتم تنفيذ DHI؟

يتم استخراج بصيلات الشعر بطريقة FUE ثم يتم وضع كل طعم في آلة الزراعة / قلم تشوي من أجل زراعته في المنطقة المستقبلة.

أكبر ميزة لتقنية DHI هي عدم الحاجة إلى مرحلتين منفصلتين مثل الشقوق (القنوات) والزرع. يتم زراعة الطعوم مباشرة في المنطقة المستقبلة بفضل الطرف الحاد لقلم الزرع.

أقلام الزرع لها أقطار 0،6-1،0 مم. أطرافهم حادة وذات شكل اسطواني. يقوم الاختصاصي الذي يقوم بعملية الزرع بإدخال رأس القلم في فروة الرأس ثم يضغط على الجزء الخلفي من القلم لدفع الطُعم إلى الجلد.

من هم المناسبون لإجراء DHI؟

لا يمكن اعتبار الجميع مناسبين لتقنية DHI. على سبيل المثال ، إذا كان لديك شعر مجعد أو أفرو بالفعل ، فلن يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك لأن بصيلات الشعر المجعد يصعب وضعها في أقلام الزرع.