+905425278634
Mecidiyeköy / Türkiye
تابعنا
اتصل الان
+905425278634

جماليات الأعضاء التناسلية

جراحات المهبل

الأعضاء التناسلية هي من أكثر أجزاء الجسم التي تهتم بها المرأة أكثر من غيرها لمظهرها وراحتها. منطقة الأعضاء التناسلية المرضية جمالياً تجعل المرأة أكثر راحة وتشعر بالثقة في العلاقات الجنسية.

لا تسبب التشوهات في الأعضاء التناسلية مظهرًا غير مرغوب فيه فحسب ، بل قد تجعل المرأة أيضًا تعيسة وخجولة وقصورًا جنسيًا.

تجميل الشفرات (تجميل الشفرات – الشفرين الكبيرين أو الصغيرين)

لقد كانت عملية تجميل الشفرات هي الجراحة الأكثر تفضيلاً بين جراحات التجميل المهبلية في السنوات الأخيرة. الشفاه المهبلية الخارجية التي تسمى “الشفافة” هي الأجزاء الرئيسية للمهبل التي تشكل المهبل الخارجي المرئي. مع مرور الوقت ، قد يحدث ترهل بسبب الشيخوخة أو الترميز الجيني أو نوع الجلد. قد يتسبب هذا الموقف في مظهر غير جذاب من الناحية الجمالية وعدم الراحة مثل الشكل المهبلي الملحوظ تحت البكيني أو الصعوبات أثناء الجماع.

تتكون الشفاه المهبلية الخارجية من أنسجة دهنية. مع التقدم في السن أو فقدان الوزن ، تبدأ الأنسجة الدهنية في هذه الشفاه الخارجية بالاختفاء مما يؤدي إلى ظهور ترهل في الشفاه المهبلية. هذه المشكلة لا تسبب فقط مشاكل جمالية. عندما ترتخي الشفاه الخارجية ، تصبح الشفاه الداخلية أكثر وضوحًا وتبدأ الشفاه الخارجية تفقد وظيفتها في حماية المهبل الداخلي من العوامل الخارجية. كحل ، يعتبر نقل الدهون موثوقًا للغاية والذي يتكون من استخراج الدهون الزائدة من الجسم وحقنها في الشفاه المهبلية الخارجية.

الوظيفة الرئيسية لداخل الشفاه المهبلية هي حماية المهبل من العوامل الخارجية. وعادة ما يبقى تحت الشفاه الخارجية ولا يمكن رؤيته من الخارج. ومع ذلك ، قد تنمو الشفاه الداخلية وترهل بعد الولادة. وهكذا يصبح واضحا من الخارج. بالإضافة إلى الانزعاج البصري الذي يحدث عند ارتداء الملابس الضيقة مثل المايوه والجوارب ، فإنه يسبب أيضًا مشاكل مثل النزيف والعدوى نتيجة التهيج. حلها هو جراحة تجميل الشفرين ، أي تقصير الشفاه الداخلية بالطريقة الجراحية.

رأب المهبل (عمليات تجميل المهبل – عملية شد المهبل)

يمكن إجراء عملية تجميل المهبل ، والمعروفة أيضًا باسم “عملية تضييق المهبل” جراحيًا أو بالليزر. عملية تجميل المهبل بالليزر هي إجراء سريع للقيام به. بمرور الوقت ، تظهر التوسعات بشكل متكرر بسبب الشيخوخة أو الولادة. يمكن أن تتسبب هذه التشوهات في تقليل أو اختفاء متعة الجماع الجنسي لكل من الرجال والنساء. بمساعدة التدخل الجراحي ، يتم شد الأنسجة التي يتم تفكيكها وتجديد شباب الأنسجة المحيطة.

في الآونة الأخيرة ، يتم إجراء تضييق المهبل بالليزر في بيئة سريرية بطريقة قصيرة وسهلة للغاية دون الحاجة إلى التخدير. بفضل الأدوات التي تم تطويرها لهذا الغرض ، يمكن إجراء عمليات شد المهبل بشكل أكثر فعالية ونجاح بشرط استخدام موجات التردد الراديوي بعد الليزر.

تصغير عظم العانة (الجزء العلوي من المهبل)

“مونس العانة” هو اسم منطقة مرتفعة ومغطاة في المنطقة العليا من الفخذ.

يسبب عدم الراحة عندما يكون ملحوظًا من الخارج تحت البكيني بسبب كتلة الدهون. حتى في النساء النحيفات ، قد تكون هذه المنطقة أكثر سمكا وأكبر لأسباب وراثية. هذا التخفيض يسمى أيضا “Monsplasty”.

يتم إجراؤه عن طريق شفط الدهون. تتم إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة من منطقة العانة وترك المنطقة مسطحة. إنه إجراء سريع وسهل. لا تحتاج المريضة إلى دخول المستشفى ويمكنها العودة إلى حياتها اليومية على الفور.

علاج الشقوق التي يتم إجراؤها في الولادة المهبلية

أثناء الولادة المهبلية ، يمكن إجراء بضع الفرج إذا لزم الأمر والذي يتكون من شقوق حتى تتم الولادة بنجاح. قد يظل المظهر غير المرغوب فيه في منطقة الأعضاء التناسلية عندما لا يتم خياطة هذه الجروح جيدًا أو في حالة تلف المهبل بشدة. من الممكن إصلاح هذه المشاكل. تتم إزالة الأنسجة المتندبة بالتخدير الموضعي ويتم خياطة الجلد بشكل مناسب. وبهذه الطريقة يصبح الجلد مشدودًا ويختفي النسيج الندبي. إنه إجراء بسيط ويمكن للمريضة العودة إلى حياتها اليومية بعد ذلك مباشرة.

جراحة غشاء البكارة (غشاء البكارة)

إصلاح غشاء البكارة ، الذي يطلبه المرضى لأسباب شخصية أو اجتماعية أو عائلية ، هو أيضًا أحد التدخلات الجمالية للأعضاء التناسلية.