+905425278634
Mecidiyeköy / Türkiye
تابعنا
اتصل الان
+905425278634

تكبير المؤخرة (شد المؤخرة البرازيلية)

تكبير المؤخرة (شد المؤخرة البرازيلية)

تجميل الأرداف ، رفع المؤخرة ، أو رفع المؤخرة البرازيلية ، هي جراحة تجميلية يتم إجراؤها لتحسين شكل الأرداف. يتم استخدام الأسماء المختلفة وفقًا لخطة العلاج والتقنية.

الهدف الأساسي هو رفع الأرداف وشكل جديد يناسب نسبة جسم المريض. هناك تقنيات مختلفة يمكن تطبيقها وعادة ما تكون هذه الجراحة مشهورة باسم رفع المؤخرة البرازيلية في جميع أنحاء العالم.

ما هي التقنيات ومن يمكنه الحصول عليها؟

  • أولئك الذين يعانون من نقص الوزن وليس لديهم أرداف مستديرة الشكل يمكنهم إجراء عملية شد المؤخرة. بما أنه لا يمكن إزالة الدهون الزائدة من مريض يعاني من نقص الوزن ، فسيتم إجراؤها عن طريق وضع غرسات في الأرداف لإضفاء شكل جديد عليها.
  • أولئك الذين يفقدون قدرًا كبيرًا من الوزن يمكن أن يكون لديهم ترهل حول الأرداف والفخذين الداخليين. في هذه الحالة يمكن رفع الجلد المترهل.
  • إذا كان لدى المريض ما يكفي من الدهون الزائدة حول الفخذين والبطن ، فمن الممكن إزالتها وحقنها مرة أخرى في الأرداف لجعلها منتفخة. وبهذه الطريقة ، يحقق المريض بطنًا أنحف وأردافًا مستديرة.

الأسلوب الأكثر شيوعًا هو الأسلوب الأخير الذي تم ذكره لأن غالبية النساء يعانين من دهون زائدة حول البطن والخصر بعد الحمل.

تكبير الأرداف بالحشو الجلدي

من الممكن الجمع بين حقن الدهون والمواد المالئة. بهذه الطريقة يمكن للمرء أن يحقق المظهر المعروف باسم كارداشيان بات. على المدى الطويل ، من المحتمل أن تذوب بعض أجزاء الحشوات على المريض يجب أن يضعها في الاعتبار.

شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية مع حقن الدهون

في الآونة الأخيرة أصبحت العمليات الجراحية الأكثر شعبية بين النساء. يتم إزالة الدهون الزائدة من البطن والفخذين والخصر ثم حقنها مرة أخرى في الأرداف بعد المرور بآلة معالجة خاصة. تعتمد كمية الدهون التي ستكون دائمة على التمثيل الغذائي للمريض والعمر ونمط الحياة وعادات الأكل. عادة ما لا يقل عن 50٪ من الدهون المحقونة تبقى دائمة. من المهم أن يحافظ المريض على وزنه عند مستوى معين ويجب ألا يتغير بشكل جذري. يتم إجراؤها تحت التخدير العام وتستغرق ما يقرب من 1.5 إلى 2 ساعة. بعد العملية يجب ارتداء مشد ضاغط لمدة أسبوعين.

شد المؤخرة باستخدام حشوات السيليكون

إذا لم يكن لدى المريض ما يكفي من الدهون الزائدة لإزالتها ، يمكن تفضيل حشوات السيليكون من أجل تكبير الأرداف. يتم عمل شقوق صغيرة بين الخدين المؤخرة. غرسات السيليكون أكثر صلابة من غرسات الثدي. نظرًا لأنه يتم وضعه تحت الأنسجة العضلية ، فلا يمكن الشعور به عن طريق اللمس. بما أن الشق يتم بين جزأين بعقب في العصعص ، فلا يمكن رؤية أي ندبة بعد ذلك. الغرسات الموضوعة عبارة عن مواد متطورة للغاية ويمكن أن تدوم مدى الحياة. وبحسب الأبحاث فإنه لا يسبب أي مضاعفات أو أعراض جانبية. يتم إجراؤها تحت تأثير التخدير العام وتستغرق من 3 إلى 4 ساعات. يمكن للمريض العودة إلى حياته الطبيعية بعد 5 أيام

بعد عملية تكبير المؤخرة

  • ليلة واحدة في المستشفى ضرورية.
  • يحتاج المريض إلى ارتداء مشد ضاغط بعد الجراحة مباشرة. يوصى بارتدائه لمدة 3-4 أسابيع لتجنب التورم والوذمة ومساعدة الجلد على التكيف.
  • من الطبيعي جدًا أن تواجه صعوبات في تحريك جسمك بعد جراحة تكبير المؤخرة. يمكن أن يحدث ألم خفيف وأوجاع لكن الجراح سيصف لك مسكنات للألم.
  • لن يكون الجلوس مشكلة حيث لا يتم عمل شقوق في أسفل الأرداف.
  • من الطبيعي جدًا حدوث تورم وكدمات بعد جراحة رفع الأرداف وسيعود كل شيء إلى طبيعته في غضون شهر.
  • بعد الجراحة يجب تجنب الرياضة لمدة 3 أسابيع. في هذه الأثناء يمكنك المشي دون أي مشكلة.
  • يستخدم الجراح في معظم الأحيان خيوطًا قابلة للذوبان. لذلك ، لن يكون لديك أي موعد لإزالة الخيط.
  • يمكنك الاستحمام بعد 3 أيام من جراحة رفع الأرداف.