+905425278634
Mecidiyeköy / Türkiye
تابعنا
اتصل الان
+905425278634

تجميل الأنف (جراحة الأنف)

تجميل الأنف (جراحة الأنف)

عملية تجميل الأنف ، والمعروفة أيضًا باسم عملية تجميل الأنف ، هي واحدة من أكثر العمليات التجميلية المفضلة. بفضل التقدم في الطب وتطوير الأساليب الجديدة ، تعد جراحة الأنف من العمليات التي تعطي أفضل النتائج.

يجب إجراء عملية تجميل الأنف من خلال اعتبار جميع تشوهات الأنف واحدة. ترتبط الهياكل الموجودة في الأنف ببعضها البعض وينعكس أحد التشوهات على الآخرين. قد تؤدي جراحة تجميل الأنف التي يتم إجراؤها لإصلاح تشوه واحد فقط إلى زيادة وضوح التشوهات الأخرى وربما تفاقمها. لذلك يجب تقييم جوانب الأنف الداخلية والخارجية ككل ، كما يجب إجراء العلاج الجراحي في نفس الجلسة.

على سبيل المثال ، يرتبط الانحناء خارج الأنف بالانحناء في الغضروف الذي يسمى الحاجز. في مثل هذا المريض ، يجب إجراء “جراحة الحاجز الأنفي وجراحة الأنف” في نفس الجلسة. في الواقع ، لا يمكن تصحيح الانحناء الخارجي في حد ذاته دون تصحيح الحاجز داخل الأنف. يسمح تحسين الحاجز الأنفي للمريض بالتنفس بسهولة أكبر بعد العملية.

كيف يتم إجراء عملية تجميل الأنف؟

يتم إجراء جراحة تجميل الأنف في الغالب تحت التخدير العام. في عمليات تجميل الأنف البسيطة التي لا تتطلب سوى لمسات صغيرة ، يمكن تفضيل التخدير الموضعي حسب تفضيل الجراح. بينما تستغرق العملية 2.5 ساعة في المتوسط ​​، تستغرق عملية تجميل الأنف عادة يومًا كاملاً مع الاستعدادات قبل الجراحة وبروتوكول ما بعد الجراحة وفترة المراقبة. الليلة الأولى من إقامتك في المستشفى مهمة لراحتك. هناك طريقتان مختلفتان لتجميل الأنف مفضلتان على نطاق واسع.

عملية تجميل الأنف المفتوحة: في الجزء الأنفي المسمى “columella” ، والذي يقسم فتحتي الأنف من الوسط ، يتم إجراء شق يتم من خلاله التدخل في الأنسجة الداخلية ويتم إجراء جراحة رأب الحاجز الأنفي أو عملية تجميل الأنف.

عملية تجميل الأنف المغلقة: في هذه التقنية ، يتم إجراء الشقوق من داخل الأنف. لذلك ، لا يمكن رؤية أي شق أو خياطة من الخارج. يتم الوصول إلى غضاريف الأنف وظهر الأنف من خلال هذه الشقوق الأنفية. يتم إجراء عمليات إعادة تشكيل الغضروف والعظام من خلال العمل بالكامل داخل الأنف.